إعــــلان هــــام بخصوص إعادة التسجيل للموسم الجامعي 2025–2026

في إطار التحضير للدخول الجامعي 2025–2026، تُعلم إدارة الكلية جميع الطلبة:

  • طلبة السنة الأولى الموجهين للسنة الثانية

  • طلبة السنة الثانية الموجهين للسنة الثالثة

  • طلبة السنة الثالثة المتوجهين إلى السنة الأولى ماستر

  • طلبة السنة الأولى ماستر الناجحين إلى السنة الثانية ماستر

  • وكذا الطلبة المعيدين في مختلف المستويات

أنه يتوجب عليهم إعادة التسجيل حصريا عبر الدفع الإلكتروني باستعمال البطاقة الذهبية، وذلك ابتداءً من: يوم الأربعاء 16 جويلية 2025

كما تنبّه الإدارة جميع الطلبة إلى أنه سيتم إلغاء تفعيل حساباتهم على المنصة الرقمية PROGRES يوم الاثنين 28 جويلية 2025، وعليه يُطلب من الجميع احترام هذه الآجال لإتمام إجراءات التسجيل في الوقت المحدد.


🔹 خطوات إعادة التسجيل:

1. دفع حقوق التسجيل عبر الرابط:

🔗 https://progres.mesrs.dz/epaiement/epaiementI.xhtml

2. دفع حقوق النقل الجامعي عبر الرابط:

🔗 https://progres.mesrs.dz/epaiement/epaiementT.xhtml

3. دفع حقوق الإيواء (للطلبة المعنيين فقط) عبر الرابط:

🔗 https://progres.mesrs.dz/epaiement/epaiementH.xhtml

ملاحظة: تجرى جميع عمليات الدفع باستخدام البطاقة الذهبية فقط.


📲 تحميل تطبيق بوابة الطالب

بعد الانتهاء من عملية إعادة التسجيل، يُطلب من جميع الطلبة تحميل تطبيق “بوابة الطالب” عبر الرابط التالي، لمتابعة وضعيتهم البيداغوجية والخدماتية:

🔗 https://play.google.com/store/apps/details?id=app.progres.webetu&hl=fr&gl=US


 رابط الدخول إلى منصة إعادة التسجيل:

🔗 https://progres.mesrs.dz/epaiement/login.xhtml


 حرصًا على السير الحسن لعملية التسجيل وضمان التحاق الطلبة بالموسم الجامعي الجديد، تدعو إدارة الكلية الجميع إلى الالتزام التام بالإجراءات والمواعيد المحددة.

مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة.

Comments (0)
Add Comment